تصميم مواقع

Predstavite se!!!Potrebno je prvo da se registrujete, da bi onda dobili dozvolu pisati u Forumu.

تصميم مواقع

Poslaťod mostafashaban v Pia Aug 02, 2019 5:06 am

دعونا نبدأ مع فوائد تخطيط بدون طاولة. هذه هي فقط في الترتيب الذي أشعر أنها يجب أن تذهب في، بعض الأشياء هي أكثر أهمية لأشخاص آخرين، لذلك ترتيبها كما سوف.
تصميم مواقع

يجبرك على كتابة تعليمات برمجية جيدة التشكيل
شركة تصميم مواقع

لا يمكن أن يكون لديك تخطيط بدون جدول بشكل صحيح، واستخدام تعليمات برمجية غير صحيحة وغير قياسية.
تكلفة تصميم موقع الكتروني في مصر

حسنا، اسمحوا لي أن تصحيح ذلك - يمكنك (من الناحية الفنية يمكنك أن تفعل ذلك)
شراء موقع

لكنه يهزم الغرض كله. عند إنشاء تصميم بدون جدول، يجب استخدام التعليمات البرمجية المتوافقة مع المعايير. أعتقد أن أي شيء يجعلك تحصل في العادة من كتابة دائما رمز نظيف هو شيء جيد.
شركة تصميم مواقع الكترونية

وقت تحميل أسرع
تكلفة تصميم موقع الكتروني

هذا هو على الاطلاق بينفيت من تخطيط بدون طاولة، ولعدة أسباب. أولا، على مستوى أساسي - الجداول تحميل ببطء. بالنسبة للجزء الأكبر،
شركات برمجة في مصر

ما لم تقم بتعيين ارتفاع وعرض عناصر الجدول، يجب تحميل كافة النص وتقديمه قبل تغيير حجم الجدول نفسه إلى الصفحة. بالطبع،
شركات تصميم مواقع فى مصر

هذا ما يحبه الكثير من الناس حول الطاولات، أليس كذلك؟ حقيقة أنها كانت كبيرة جدا ً الجانب السلبي هو كم من الوقت يستغرق لتحميل.
شركة برمجة مواقع

حسناً، إذاً الحل لوقت التحميل هذا هو تعيين كل القيم بشكل صريح، أليس كذلك؟ حتى الآن نرى الجانب السلبي آخر.
شركة تصميم المواقع

فوضى التعليمات البرمجية التي تزيد من وقت التحميل. أولا وقبل كل شيء، فقط في حد ذاته، والجداول تأخذ الكثير من التعليمات البرمجية. كم عدد علامات TD المفتوحة والقريبة التي تحتوي عليها تخطيط الجدول المتوسط؟ طن. الحاجة إلى تعيين كافة القيم بشكل صريح يضيف فقط إلى حجم الصفحة ووقت التحميل. هناك العديد من التجارب التي تم القيام بها حول هذا الموضوع، كان هناك واحد أن StopDesign فعلت على طبعة جديدة من موقع Microsoft على ويب من موقع يستند إلى جدول إلى تخطيط بدون جدول. وأظهرت أن طبعة جديدة انخفاض حجم الملف 62٪ من الموقع، واستخدام متوسط عدد الزيارات في الشهر لموقع Microsoft، تحسب أن مايكروسوفت سيتم حفظ 924 GIGS في عرض النطاق الترددي في اليوم الواحد، و 329 تيرابايت من عرض النطاق الترددي في السنة. بالنسبة لأي شركة تدفع ثمن عرض النطاق الترددي، فإن هذه الأمور مهمة.

أسهل لقراءة التعليمات البرمجية
إذا كنت تستخدم التعليمات البرمجية القياسية واصطلاحات المستندات الدلالية وتخطيط بدون جدول، يمكن أن تكون التعليمات البرمجية الخاصة بك نظيفة بحيث تبدو عملياً مثل النص العادي فقط مع عدد قليل من الرموز الإضافية.

هذا هو فائدة كبيرة لأنه لا يجعل من الأسهل بالنسبة لك لتحديث، لكنه يجعل من الأسهل للمستخدم غير التقني لإجراء تعديلات صغيرة على. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعمل كمطور ويب بصفة أكثر لحسابهم الخاص، فمن الشائع أن يكون هناك مطور ويب بدوام كامل الذي لديه للحفاظ على هذا الموقع. نظيفة وبسيطة لقراءة التعليمات البرمجية يجعل هذا الانتقال سهلة. نحن نحب ذلك عندما يتركنا الناس سهلة لفهم التعليمات البرمجية، أليس كذلك؟ لنعيد الجميل

طباعة طرق العرض البديلة
عند إنشاء صفحة باستخدام تخطيط جدول، يتم تأمينك لسوء الحظ في تخطيط معين. المطورين الذين قاموا بإنشاء مواقع ويب قائمة على الجدول، كما هو الحال في معظمنا في مرحلة ما - لا سيما إذا كنت في هذه الصناعة قبل حركة لا طاولة كبيرة، ونعرف أن لديك في كثير من الأحيان لإنشاء نسخة منفصلة للطباعة من صفحاتك. هذا يمكن أن يكون، وغني عن القول، متعب جدا.

سهولة التحكم في نمط الطباعة هو فائدة كبيرة مع تخطيط بدون طاولة. يمكنك بسهولة إنشاء نمط طباعة جديد واحد ينطبق على كافة صفحاتك، بدلاً من جعلها بشكل فردي. هذا وحده هو توفير الوقت ضخمة، ولكن هناك أكثر من ذلك.

بينما يمكنك التحكم في كافة العناصر باستخدام هذا الأسلوب، فإن المفتاح الأكبر هو تنظيم المعلومات داخل الصفحة نفسها. باستخدام المثال، دعونا نفترض أن ترتيب العرض الذي نريد أن تطبعه جميع صفحاتنا باستخدام الترتيب التالي: رأس الصفحة أولاً، المحتوى التالي، الأخبار الخاصة بعد ذلك، ثم قائمة الارتباطات، ثم تذييل الصفحة. لكن! نحن لا تزال تريد أن تظهر كما هو الحال عادة عند عرض (وهذا يعني رأس في الجزء العلوي، والروابط على اليسار، والمحتوى في الوسط، والأخبار على اليمين، وتذييل الصفحة في الجزء السفلي). باستخدام تخطيط يستند إلى جدول، يجب عليك إنشاء صفحة جديدة للقيام بمؤسسة الطباعة الخاصة هذه لأن نمط الطباعة سيقرأ الأعمدة من اليسار إلى اليمين. مع تخطيط جدول أقل، أنت غير مقيد بهذا. يمكنك طلب المحتوى في صفحتك كيفما تشاء، ولا تزال تتحكم في الطريقة التي تبدو بها... كل ذلك باستخدام CSS فقط!

بالإضافة إلى ذلك، لأننا يمكن أن نضع المحتوى في أي ترتيب نريد في HTML، ومن ثم نقل كتل المحتوى حول لعرض الموقع باستخدام CSS - يمكنأن يكون لدينا السيطرة النهائية على العرض التقديمي.
mostafashaban
 
Príspevky: 132
Registrovaný: Uto Apr 17, 2018 5:05 am

Späť na Odakle ste

Kto je on-line

Užívatelia prezerajúci fórum: Žiadny registrovaný užívateľ nie je prítomný a 3 hostia

cron